Loading...
شحن مجاني، إرجاع مجاني للمطلعين على LisaAngel
الرئيسية| سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية


توضح هذه السياسة كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية على مواقع الويب التي توجد بها. كما ينطبق أيضًا على مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول ، حيثما ينطبق ذلك (يُشار إلى مواقع الويب والتطبيقات باسم "الموقع").

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمعنا للمعلومات الشخصية ومعالجتها ومشاركتها في سياق خدماتنا. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه ممارسات الشركات التي لا نملكها أو نتحكم فيها ، أو الأشخاص الذين لا نديرهم. باستخدام الخدمات ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت سياسة الخصوصية هذه.


نحن نجمع المعلومات منك وعنك

نقوم بجمع معلومات الاتصال الخاصة بك.

قد نقوم بجمع معلومات الدفع.

نقوم بجمع المعلومات التي ترسلها أو تنشرها.

نقوم بجمع المعلومات الديموغرافية.

نقوم بجمع معلومات أخرى. إذا كنت تستخدم موقعنا ، فقد نجمع معلومات حول المتصفح الذي تستخدمه. قد نقوم أيضًا بجمع عنوان IP الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد ننظر إلى الموقع الذي أتيت منه ، أو الموقع الذي تزوره عندما تغادرنا.

الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


نجمع المعلومات بطرق مختلفة

نقوم بجمع المعلومات منك مباشرة. على سبيل المثال ، إذا قمت بالتسجيل للحصول على رسائل بريد إلكتروني ، أو إنشاء حساب ، أو إدخال عرض ترويجي ، أو تقديم طلب. نقوم أيضًا بجمع المعلومات إذا اتصلت بنا.

نقوم بجمع المعلومات منك بشكل سلبي. نستخدم أدوات التتبع مثل التخزين المحلي لتخزين المعلومات حول جلستك. نقوم بجمع معلومات حول المستخدمين بمرور الوقت عند استخدامك لهذا الموقع. قد يكون لدينا أطراف ثالثة تجمع المعلومات الشخصية بهذه الطريقة.

نحصل على معلومات عنك من أطراف ثالثة. على سبيل المثال ، قد يقدم لنا شركاؤنا في العمل معلومات عنك. قد تزودنا منصات التواصل الاجتماعي أيضًا بمعلومات عنك.

نحن نجمع المعلومات. على سبيل المثال ، قد نقوم بدمج المعلومات التي نحصل عليها من طرف ثالث مع المعلومات التي لدينا بالفعل.


نحن نستخدم المعلومات على النحو المفصح عنه لك وكما هو موضح هنا

نستخدم المعلومات للرد على طلباتك أو أسئلتك. على سبيل المثال ، قد نستخدم معلوماتك للرد على ملاحظات العملاء. قد نستخدم معلوماتك لمساعدتك في إتمام مشترياتك مع البائع / المشتري أو إدخالك في عرض ترويجي.

نستخدم المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا. قد نستخدم معلوماتك لتحسين موقعنا ومنتجاتنا. قد نستخدم معلوماتك لتخصيص تجربتك معنا.

نحن نستخدم المعلومات لأغراض أمنية. قد نستخدم المعلومات لحماية شركتنا ومستخدمينا ومواقعنا الإلكترونية.

نحن نستخدم المعلومات لأغراض التسويق. على سبيل المثال ، قد نوفر لك معلومات حول المنتجات الجديدة والعروض الخاصة (بموافقتك الصريحة فقط إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون المعمول به). قد نخبرك بالميزات أو التحديثات الجديدة. قد تكون هذه عروض أو منتجات من جهات خارجية نعتقد أنها قد تجدها مثيرة للاهتمام. إذا قمت بالتسجيل معنا ، فسنقوم بتسجيلك في تحديثات البريد الإلكتروني الخاصة بموقعنا. لإدارة هذا ، اقرأ قسم الخيارات أدناه. نستخدم المعلومات للتواصل معك بشأن حسابك أو علاقتنا. قد نتصل بك بخصوص حسابك أو ملاحظاتك. قد نتصل بك أيضًا بخصوص سياسة الخصوصية هذه أو شروط موقعنا.


يجوز لنا مشاركة المعلومات مع أطراف ثالثة

سوف نشارك المعلومات داخل شركاتنا.

سوف نشارك المعلومات مع أطراف ثالثة تؤدي خدمات نيابة عنا. على سبيل المثال ، نشارك المعلومات مع البائعين الذين يرسلون لنا رسائل بريد إلكتروني.

قد نشارك المعلومات مع شركائنا في العمل. على سبيل المثال ، سوف نشارك المعلومات مع جهات خارجية تشارك في رعاية عرض ترويجي. قد يرسل لك هؤلاء الشركاء معلومات حول الأحداث والمنتجات عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني.

سنشارك المعلومات إذا اعتقدنا أنه يتعين علينا ذلك من أجل الامتثال للقانون أو لحماية أنفسنا. على سبيل المثال ، سوف نشارك المعلومات للرد على أمر محكمة أو أمر استدعاء. يجوز لنا مشاركتها إذا طلبت وكالة حكومية أو هيئة تحقيق أو سلطة مماثلة. قد نشارك المعلومات عندما نحقق في احتيال محتمل. قد يشمل هذا الاحتيال الذي نعتقد أنه حدث أثناء حملة أو ترويج. أو قد نشارك معلوماتك إذا كنت الفائز في حملة أو مسابقة أخرى مع أي شخص قد يطلب أو لا يطلب قائمة الفائزين.

يجوز لنا مشاركة المعلومات مع أي خلف في كل أعمالنا أو جزء منها. على سبيل المثال ، إذا تم بيع أعمالنا أو دمجها بالكامل أو جزء منها ، فقد نقدم قائمة عملائنا كجزء من تلك الصفقة.

قد نشارك معلوماتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني ومعلومات الشراء مع موفري طرق الدفع الذين تحددهم أثناء الدفع. سيخضع استخدام البيانات الخاصة بك من قبل مزودي الدفع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم. قد تجد المزيد من المعلومات عنها أثناء الخروج.

قد نشارك معلوماتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني ومعلومات الحساب مع البنوك أو موفري طرق الدفع اعتمادًا على منطقتك لإرسال مدفوعات مبيعاتك المكتملة.

قد نشارك المعلومات لأسباب أخرى قد نصفها لك من وقت لآخر.


لديك بعض الخيارات حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك

يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية. لإيقاف تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني أو اتبع التعليمات الواردة في أي رسالة ترويجية تتلقاها منا لإلغاء الاشتراك. سنقوم بمعالجة أي طلبات إلغاء الاشتراك وفقًا للقانون المعمول به. حتى إذا اخترت عدم تلقي رسائل تسويقية ، فسنستمر في إرسال رسائل المعاملات إليك. وتشمل هذه الاتصالات استجابة لعرضك أو قائمتك أو عملية الشراء أو البيع أو الطلبات أو الأسئلة.

يمكنك التحكم في التخزين المحلي.


هذا الموقع غير مخصص للأطفال

مواقعنا وتطبيقاتنا مخصصة للبالغين. نحن لا نجمع عن عمد معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 16 عامًا دون إذن من أحد الوالدين أو الوصي. إذا كنت والدًا أو وصيًا قانونيًا وتعتقد أن طفلك الذي يقل عمره عن 16 عامًا قد أعطانا معلومات ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


نحن نستخدم تدابير أمنية قياسية

يتم تخزين جميع المعلومات التي تزودنا بها على خوادمنا الآمنة. عندما نقدم لك (أو حيثما اخترت) كلمة مرور تمكنك من الوصول إلى أجزاء معينة من خدماتنا ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه.

لسوء الحظ ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية ، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمان بياناتك المنقولة إلى خدماتنا ؛ أي انتقال يكون على مسؤوليتك الخاصة. بمجرد تلقينا معلوماتك الشخصية ، سنقوم بتنفيذ التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة لحمايتها من الوصول غير المصرح به أو الفقد أو التدمير أو التغيير. نحن نشجعك على توخي الحذر عند استخدام الإنترنت. يتضمن هذا عدم مشاركة كلمات المرور الخاصة بك. نحتفظ بالمعلومات الشخصية طالما كانت ضرورية أو ذات صلة بالممارسات كما هو موضح في هذه السياسة. نحتفظ أيضًا بالمعلومات كما هو مطلوب بخلاف ذلك بموجب القانون.


قد نقوم بالربط بمواقع أخرى لا نتحكم فيها

إذا نقرت على رابط جهة خارجية ، فسيتم نقلك إلى منصات لا نتحكم فيها. لا تنطبق هذه السياسة على ممارسات الخصوصية لهذا الموقع. اقرأ سياسات الخصوصية الخاصة بالشركات الأخرى بعناية. نحن لسنا مسؤولين عن هذه الأطراف الثالثة.

قد يخدم موقعنا أيضًا محتوى طرف ثالث يحتوي على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم أو تقنيات التتبع الخاصة بهم. نحن لا نتحكم في استخدام تلك التقنيات.


التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. تسري التغييرات والإيضاحات فور نشرها على الموقع. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه ، فسنخطرك وفقًا لما يقتضيه القانون. سنقوم أيضًا بنشر نسخة محدثة على موقعنا. يرجى مراجعة موقعنا بشكل دوري للحصول على التحديثات.


أسئلة ومعلومات الاتصال

إذا كنت ترغب في: الوصول إلى أي معلومات شخصية لدينا عنك أو تصحيحها أو تعديلها أو حذفها ، أو تسجيل شكوى ، أو ببساطة تريد مزيدًا من المعلومات ، اتصل بنا.